منتدى منشدات
حصري مني انا بس شيماء حدارة توجه تحية لرغد الوزان وطيف الزهراني  والسعودية Ooouso11
منتدى منشدات
حصري مني انا بس شيماء حدارة توجه تحية لرغد الوزان وطيف الزهراني  والسعودية Ooouso11

منتدى منشدات للبنات

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

موقع أحلى بنة؛ يحتوي على تشكيلة وصفات طبخ جديدة وشهية سهلة وسريعة الرابط:

حصريا قناة منشدات على اليوتيوب

تجدون فيها كل حصريات المنشدات وأخبار نجوم طيور الجنة الجدد والقدامى ونجوم كراميش ونون بالإضافة إلى الأناشيد والصور والتحديات

شاطر

حصري مني انا بس شيماء حدارة توجه تحية لرغد الوزان وطيف الزهراني والسعودية

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مريؤمة وسيم القطامي
مريؤمة وسيم القطامي

*¤§(*§عضوة نشيطة§*)§¤*

معلوماتاضافية
الهواية : الكتابة
المزاج : حصري مني انا بس شيماء حدارة توجه تحية لرغد الوزان وطيف الزهراني  والسعودية 810
أوسمة منتدى منشدات : حصري مني انا بس شيماء حدارة توجه تحية لرغد الوزان وطيف الزهراني  والسعودية Uoou-o28

حصري مني انا بس شيماء حدارة توجه تحية لرغد الوزان وطيف الزهراني  والسعودية Uoou-o11

حصري مني انا بس شيماء حدارة توجه تحية لرغد الوزان وطيف الزهراني  والسعودية UZcBfB

حصري مني انا بس شيماء حدارة توجه تحية لرغد الوزان وطيف الزهراني  والسعودية 0c3e464367f700

حصري مني انا بس شيماء حدارة توجه تحية لرغد الوزان وطيف الزهراني  والسعودية Empty
مُساهمةموضوع: حصري مني انا بس شيماء حدارة توجه تحية لرغد الوزان وطيف الزهراني والسعودية   حصري مني انا بس شيماء حدارة توجه تحية لرغد الوزان وطيف الزهراني  والسعودية Emptyالثلاثاء أبريل 23, 2013 3:11 pm

السلام

شوشو انتو نسيتوها وصرتو ما تصوتون لها والله حرام عليكم شوفو هالمقطع

شيماء توجه تحياتها لرغد الوزان وتنشد انشودتها

https://www.youtube.com/watch?v=VnywQPKuMIY

شيماء توجه تحية لطيف الزهراني والشعب السعودي وتنشد انشودة لها

لا تتخلون عنها حصري مني انا بس شيماء حدارة توجه تحية لرغد الوزان وطيف الزهراني  والسعودية 3958997096 حصري مني انا بس شيماء حدارة توجه تحية لرغد الوزان وطيف الزهراني  والسعودية 3958997096 حصري مني انا بس شيماء حدارة توجه تحية لرغد الوزان وطيف الزهراني  والسعودية 3958997096 حصري مني انا بس شيماء حدارة توجه تحية لرغد الوزان وطيف الزهراني  والسعودية 3958997096 حصري مني انا بس شيماء حدارة توجه تحية لرغد الوزان وطيف الزهراني  والسعودية 3958997096 حصري مني انا بس شيماء حدارة توجه تحية لرغد الوزان وطيف الزهراني  والسعودية 3958997096 حصري مني انا بس شيماء حدارة توجه تحية لرغد الوزان وطيف الزهراني  والسعودية 3958997096 حصري مني انا بس شيماء حدارة توجه تحية لرغد الوزان وطيف الزهراني  والسعودية 3958997096

يوم الخميس موعدكم يا اروع واجمل جمهور حصري مني انا بس شيماء حدارة توجه تحية لرغد الوزان وطيف الزهراني  والسعودية 2505152393 عشان ما تخسر حصري مني انا بس شيماء حدارة توجه تحية لرغد الوزان وطيف الزهراني  والسعودية 3144981912

جمهور رغد الوزان و طيف الزهراني وشيماء حدارة
αἳβαяά♓
αἳβαяά♓

*¤®§(*§مراقبة §*)§®¤*

معلوماتاضافية
المزاج : حصري مني انا بس شيماء حدارة توجه تحية لرغد الوزان وطيف الزهراني  والسعودية 1010
الشلة : شلة الهبل
أوسمة منتدى منشدات : حصري مني انا بس شيماء حدارة توجه تحية لرغد الوزان وطيف الزهراني  والسعودية Uoou-o31

حصري مني انا بس شيماء حدارة توجه تحية لرغد الوزان وطيف الزهراني  والسعودية Jij345

حصري مني انا بس شيماء حدارة توجه تحية لرغد الوزان وطيف الزهراني  والسعودية Empty
http://aroiaa.moontada.com
مُساهمةموضوع: رد: حصري مني انا بس شيماء حدارة توجه تحية لرغد الوزان وطيف الزهراني والسعودية   حصري مني انا بس شيماء حدارة توجه تحية لرغد الوزان وطيف الزهراني  والسعودية Emptyالثلاثاء أبريل 23, 2013 3:29 pm

فديتهااا لشيماااء
قمر ما شاء الله
بس امووونة المغربية غير
وابداعها ما في زيو
وخاصة في ع النور
عموما يسلموووو
سلسبيل الجنة
سلسبيل الجنة

*¤®§(*§ مديرة §*)§®¤*

معلوماتاضافية
المزاج : حصري مني انا بس شيماء حدارة توجه تحية لرغد الوزان وطيف الزهراني  والسعودية 3210
أوسمة منتدى منشدات : حصري مني انا بس شيماء حدارة توجه تحية لرغد الوزان وطيف الزهراني  والسعودية Uoou-o39

حصري مني انا بس شيماء حدارة توجه تحية لرغد الوزان وطيف الزهراني  والسعودية 1436548622144

حصري مني انا بس شيماء حدارة توجه تحية لرغد الوزان وطيف الزهراني  والسعودية 0c3e464367f700

https://monshidat.yoo7.com
مُساهمةموضوع: رد: حصري مني انا بس شيماء حدارة توجه تحية لرغد الوزان وطيف الزهراني والسعودية   حصري مني انا بس شيماء حدارة توجه تحية لرغد الوزان وطيف الزهراني  والسعودية Emptyالأربعاء أبريل 24, 2013 3:00 pm

ما شااء الله
كثير حبيت شخصية شيماء

وتستااهل التصوووووووويت
مريؤمة وسيم القطامي
مريؤمة وسيم القطامي

*¤§(*§عضوة نشيطة§*)§¤*

معلوماتاضافية
المزاج : حصري مني انا بس شيماء حدارة توجه تحية لرغد الوزان وطيف الزهراني  والسعودية 810
أوسمة منتدى منشدات : حصري مني انا بس شيماء حدارة توجه تحية لرغد الوزان وطيف الزهراني  والسعودية Uoou-o28

حصري مني انا بس شيماء حدارة توجه تحية لرغد الوزان وطيف الزهراني  والسعودية Uoou-o11

حصري مني انا بس شيماء حدارة توجه تحية لرغد الوزان وطيف الزهراني  والسعودية UZcBfB

مُساهمةموضوع: رد: حصري مني انا بس شيماء حدارة توجه تحية لرغد الوزان وطيف الزهراني والسعودية   حصري مني انا بس شيماء حدارة توجه تحية لرغد الوزان وطيف الزهراني  والسعودية Emptyالأربعاء أبريل 24, 2013 5:53 pm

تسلمي شيماء الصحافية

امونة وشوشو الابداع وبس
8-6
яєρυηzєℓ
яєρυηzєℓ

*¤®§(*§ مديرة §*)§®¤*

معلوماتاضافية
الهواية : الرياضة
المزاج : حصري مني انا بس شيماء حدارة توجه تحية لرغد الوزان وطيف الزهراني  والسعودية 110
أوسمة منتدى منشدات : حصري مني انا بس شيماء حدارة توجه تحية لرغد الوزان وطيف الزهراني  والسعودية Uoou-o39

حصري مني انا بس شيماء حدارة توجه تحية لرغد الوزان وطيف الزهراني  والسعودية Jij345

مُساهمةموضوع: رد: حصري مني انا بس شيماء حدارة توجه تحية لرغد الوزان وطيف الزهراني والسعودية   حصري مني انا بس شيماء حدارة توجه تحية لرغد الوزان وطيف الزهراني  والسعودية Emptyالجمعة أبريل 26, 2013 3:02 pm

فديتها قمر باخلاقها وحركاتها وصوتها والف مبرووك لاموونتي
اكبر مجنونه بليونه الحلوة

*¤§(*§عضوة نشيطة§*)§¤*

معلوماتاضافية
الهواية : المصارعة
المزاج : حصري مني انا بس شيماء حدارة توجه تحية لرغد الوزان وطيف الزهراني  والسعودية 1410

مُساهمةموضوع: رد: حصري مني انا بس شيماء حدارة توجه تحية لرغد الوزان وطيف الزهراني والسعودية   حصري مني انا بس شيماء حدارة توجه تحية لرغد الوزان وطيف الزهراني  والسعودية Emptyالأربعاء مايو 08, 2013 4:26 am

يسلموا حلو كتير
????
Anonymous

زائر

معلوماتاضافية

مُساهمةموضوع: رد: حصري مني انا بس شيماء حدارة توجه تحية لرغد الوزان وطيف الزهراني والسعودية   حصري مني انا بس شيماء حدارة توجه تحية لرغد الوزان وطيف الزهراني  والسعودية Emptyالإثنين مايو 13, 2013 1:39 pm

يسلموا
محبةღafafღالمنشدات
محبةღafafღالمنشدات

*¤§(*§عضوة نشيطة§*)§¤*

معلوماتاضافية
الهواية : الرياضة
المزاج : حصري مني انا بس شيماء حدارة توجه تحية لرغد الوزان وطيف الزهراني  والسعودية 4210
أوسمة منتدى منشدات : حصري مني انا بس شيماء حدارة توجه تحية لرغد الوزان وطيف الزهراني  والسعودية Uoou-o24

مُساهمةموضوع: رد: حصري مني انا بس شيماء حدارة توجه تحية لرغد الوزان وطيف الزهراني والسعودية   حصري مني انا بس شيماء حدارة توجه تحية لرغد الوزان وطيف الزهراني  والسعودية Emptyالجمعة مايو 24, 2013 11:56 pm

روعة ـ أمل روعة ـ أمل روعة ـ أمل
أميرة~HaJaR~الأحزان
أميرة~HaJaR~الأحزان

*¤§(*§عضوة نشيطة§*)§¤*

معلوماتاضافية
الهواية : المطالعة
المزاج : حصري مني انا بس شيماء حدارة توجه تحية لرغد الوزان وطيف الزهراني  والسعودية 3010

مُساهمةموضوع: رد: حصري مني انا بس شيماء حدارة توجه تحية لرغد الوزان وطيف الزهراني والسعودية   حصري مني انا بس شيماء حدارة توجه تحية لرغد الوزان وطيف الزهراني  والسعودية Emptyالإثنين مايو 27, 2013 5:50 am

تسلمي حبيبتي

فدييييييييت الملكة والأسطووووووورة

شيماء++أمينة
الكرموشة موني
الكرموشة موني

*¤§(*§عضوة نشيطة§*)§¤*

معلوماتاضافية
الهواية : الرسم
المزاج : حصري مني انا بس شيماء حدارة توجه تحية لرغد الوزان وطيف الزهراني  والسعودية 3010
أوسمة منتدى منشدات : حصري مني انا بس شيماء حدارة توجه تحية لرغد الوزان وطيف الزهراني  والسعودية Ouoouo10

http://القصيم.المملكة السعودية
مُساهمةموضوع: رد: حصري مني انا بس شيماء حدارة توجه تحية لرغد الوزان وطيف الزهراني والسعودية   حصري مني انا بس شيماء حدارة توجه تحية لرغد الوزان وطيف الزهراني  والسعودية Emptyالإثنين مايو 27, 2013 12:23 pm

مررة تباالغ في حركااتها مش ضرووريةة كل هالحركاات و الانثنااءاات

و بعد غنت لرغد لحتى يصوتلهاا جمهوور رغد لانهاا عاارفة انهاا رغد جمهوورها كبير

و غنت لطيف لاانها عاارفة جمهوور طيف كبير

اناا ما بعرف هاالبنت و دي ااول مررة اشوووفهاا و لاا حتى شفت ادااءااتها بس الظااهر انهاا مررررة تبااالغ

و ذاا راايي
الكرموشة موني
الكرموشة موني

*¤§(*§عضوة نشيطة§*)§¤*

معلوماتاضافية
أوسمة منتدى منشدات : حصري مني انا بس شيماء حدارة توجه تحية لرغد الوزان وطيف الزهراني  والسعودية Ouoouo10

http://القصيم.المملكة السعودية
مُساهمةموضوع: رد: حصري مني انا بس شيماء حدارة توجه تحية لرغد الوزان وطيف الزهراني والسعودية   حصري مني انا بس شيماء حدارة توجه تحية لرغد الوزان وطيف الزهراني  والسعودية Emptyالإثنين مايو 27, 2013 12:26 pm

و لاا حتى اعرررررف طيف الزهرااني زين

بس ااعرف انهاا سعوووديةة

و تنشد بطيوور و الاان حسب ماا حكوو خلص العقد
fœũfæ
fœũfæ

*¤®§(*§مشرفة §*)§®¤*

معلوماتاضافية
المزاج : حصري مني انا بس شيماء حدارة توجه تحية لرغد الوزان وطيف الزهراني  والسعودية 110
أوسمة منتدى منشدات : حصري مني انا بس شيماء حدارة توجه تحية لرغد الوزان وطيف الزهراني  والسعودية Uoou-o17

http://nourelbanate.forumalgerie.net/
مُساهمةموضوع: رد: حصري مني انا بس شيماء حدارة توجه تحية لرغد الوزان وطيف الزهراني والسعودية   حصري مني انا بس شيماء حدارة توجه تحية لرغد الوزان وطيف الزهراني  والسعودية Emptyالإثنين مايو 27, 2013 3:25 pm

شيموووووووووووووووووووووووووومة رووووووووعة ربي يحفظها
أميرة~HaJaR~الأحزان
أميرة~HaJaR~الأحزان

*¤§(*§عضوة نشيطة§*)§¤*

معلوماتاضافية
الهواية : المطالعة

مُساهمةموضوع: رد: حصري مني انا بس شيماء حدارة توجه تحية لرغد الوزان وطيف الزهراني والسعودية   حصري مني انا بس شيماء حدارة توجه تحية لرغد الوزان وطيف الزهراني  والسعودية Emptyالإثنين مايو 27, 2013 5:36 pm

شيماء انتصار وأمينة

الأحلى
Jŭst Bîbîchă
Jŭst Bîbîchă

*¤®§(*§ مديرة §*)§®¤*

معلوماتاضافية
المزاج : حصري مني انا بس شيماء حدارة توجه تحية لرغد الوزان وطيف الزهراني  والسعودية 910
أوسمة منتدى منشدات : حصري مني انا بس شيماء حدارة توجه تحية لرغد الوزان وطيف الزهراني  والسعودية 1439230574562

حصري مني انا بس شيماء حدارة توجه تحية لرغد الوزان وطيف الزهراني  والسعودية Uoou-o13

حصري مني انا بس شيماء حدارة توجه تحية لرغد الوزان وطيف الزهراني  والسعودية 1436548622073

حصري مني انا بس شيماء حدارة توجه تحية لرغد الوزان وطيف الزهراني  والسعودية Crc5Uq

حصري مني انا بس شيماء حدارة توجه تحية لرغد الوزان وطيف الزهراني  والسعودية Uoou-u10

http://randa.3oloum.com
مُساهمةموضوع: رد: حصري مني انا بس شيماء حدارة توجه تحية لرغد الوزان وطيف الزهراني والسعودية   حصري مني انا بس شيماء حدارة توجه تحية لرغد الوزان وطيف الزهراني  والسعودية Emptyالجمعة مايو 31, 2013 1:24 pm

يسلمو
نور القمر
نور القمر

*¤§(*§عضوة جديدة§*)§¤*

معلوماتاضافية

مُساهمةموضوع: رد: حصري مني انا بس شيماء حدارة توجه تحية لرغد الوزان وطيف الزهراني والسعودية   حصري مني انا بس شيماء حدارة توجه تحية لرغد الوزان وطيف الزهراني  والسعودية Emptyالجمعة مايو 31, 2013 8:48 pm

شكرا

حصري مني انا بس شيماء حدارة توجه تحية لرغد الوزان وطيف الزهراني والسعودية
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الى جمهور رغد الوزان - شيماء حدارة
» حصري ناار لرغد الوزان من كواليسس أنشودة عمي بو وديع
» سجى ححماد توجه تحية لصفحتها الرسمية
» صور شيماء حدارة
» صور شيماء حدارة