منتدى منشدات
مصممتنا المبدعة والغالية ASMAA ♪ Palestine فلتتفضل الي كرسي الإعتراف - صفحة 2 Ooouso11
منتدى منشدات
مصممتنا المبدعة والغالية ASMAA ♪ Palestine فلتتفضل الي كرسي الإعتراف - صفحة 2 Ooouso11

منتدى منشدات للبنات

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

موقع أحلى بنة؛ يحتوي على تشكيلة وصفات طبخ جديدة وشهية سهلة وسريعة الرابط:

حصريا قناة منشدات على اليوتيوب

تجدون فيها كل حصريات المنشدات وأخبار نجوم طيور الجنة الجدد والقدامى ونجوم كراميش ونون بالإضافة إلى الأناشيد والصور والتحديات

شاطر

مصممتنا المبدعة والغالية ASMAA ♪ Palestine فلتتفضل الي كرسي الإعتراف

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
« ڛآنډى بڵ »
« ڛآنډى بڵ »

*¤®§(*§ مديرة §*)§®¤*

معلوماتاضافية
الهواية : الكتابة
المزاج : مصممتنا المبدعة والغالية ASMAA ♪ Palestine فلتتفضل الي كرسي الإعتراف - صفحة 2 1410
الشلة : شلة الهبل
أوسمة منتدى منشدات : مصممتنا المبدعة والغالية ASMAA ♪ Palestine فلتتفضل الي كرسي الإعتراف - صفحة 2 Uoou-o39

مصممتنا المبدعة والغالية ASMAA ♪ Palestine فلتتفضل الي كرسي الإعتراف - صفحة 2 1436548622073

مصممتنا المبدعة والغالية ASMAA ♪ Palestine فلتتفضل الي كرسي الإعتراف - صفحة 2 Uoou-u10

مصممتنا المبدعة والغالية ASMAA ♪ Palestine فلتتفضل الي كرسي الإعتراف - صفحة 2 Jij345

مصممتنا المبدعة والغالية ASMAA ♪ Palestine فلتتفضل الي كرسي الإعتراف - صفحة 2 0c3e464367f700

مصممتنا المبدعة والغالية ASMAA ♪ Palestine فلتتفضل الي كرسي الإعتراف - صفحة 2 1438863072462

مصممتنا المبدعة والغالية ASMAA ♪ Palestine فلتتفضل الي كرسي الإعتراف - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: مصممتنا المبدعة والغالية ASMAA ♪ Palestine فلتتفضل الي كرسي الإعتراف   مصممتنا المبدعة والغالية ASMAA ♪ Palestine فلتتفضل الي كرسي الإعتراف - صفحة 2 Emptyالسبت مايو 23, 2015 5:42 pm

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

مصممتنا المبدعة والغالية ASMAA ♪ Palestine فلتتفضل الي كرسي الإعتراف - صفحة 2 Uoous_10
مصممتنا المبدعة والغالية ASMAA ♪ Palestine فلتتفضل الي كرسي الإعتراف - صفحة 2 135013749815
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

مصممتنا المبدعة والغالية ASMAA ♪ Palestine فلتتفضل الي كرسي الإعتراف - صفحة 2 Img_1418148664_576

وكما عودناكم في كرسي الإعتراف بإستقبال مبدعين ومتميزين منتدانا

مصممتنا المبدعة والغالية ASMAA ♪ Palestine فلتتفضل الي كرسي الإعتراف - صفحة 2 Img_1418149743_917

نعود لكم هذا الإسبوع مع مصممه مبدعة

مصممتنا المبدعة والغالية ASMAA ♪ Palestine فلتتفضل الي كرسي الإعتراف - صفحة 2 Liebe_0241

جذبت جميع العضوات بتصاميمها الإحترافية

مصممتنا المبدعة والغالية ASMAA ♪ Palestine فلتتفضل الي كرسي الإعتراف - صفحة 2 627114326

تميزت بذوقها الرفيع وحسن اختيارها

مصممتنا المبدعة والغالية ASMAA ♪ Palestine فلتتفضل الي كرسي الإعتراف - صفحة 2 12956266421652

أشهد لها بإبداعها الخيالي في كافة تصاميمها

مصممتنا المبدعة والغالية ASMAA ♪ Palestine فلتتفضل الي كرسي الإعتراف - صفحة 2 13527189353

لم تبخل عليـنا في يوم أبدا بعلمها

مصممتنا المبدعة والغالية ASMAA ♪ Palestine فلتتفضل الي كرسي الإعتراف - صفحة 2 13614415224

ومن طلبها في شئ لم ترده أبدا

مصممتنا المبدعة والغالية ASMAA ♪ Palestine فلتتفضل الي كرسي الإعتراف - صفحة 2 Love3_by_magic_sugar_bubbles-d6yr03b

من بلاد المغرب العربي الغالية 

مصممتنا المبدعة والغالية ASMAA ♪ Palestine فلتتفضل الي كرسي الإعتراف - صفحة 2 Img_1418149743_915

أظن انكم قد عرفتوموها

مصممتنا المبدعة والغالية ASMAA ♪ Palestine فلتتفضل الي كرسي الإعتراف - صفحة 2 Liebe_0195

انها المبدعة والمتميزة

مصممتنا المبدعة والغالية ASMAA ♪ Palestine فلتتفضل الي كرسي الإعتراف - صفحة 2 721194

ASMAA ♪ Palestine

مصممتنا المبدعة والغالية ASMAA ♪ Palestine فلتتفضل الي كرسي الإعتراف - صفحة 2 721194

فلتتفضلي مشكورة يا عضوتنا الغالية

مصممتنا المبدعة والغالية ASMAA ♪ Palestine فلتتفضل الي كرسي الإعتراف - صفحة 2 3300_76244_1259601849

الي كرسي الإعتراف

سافسح لكم المجال لتتعرفوا عليها اكثر

ولتطرحوا اسئلتكم عليها

اتمني لك ان تقضي اوقات سعيدة معنا يا أسماء

مع السلامة

كاتب الموضوعرسالة
madridista

*¤®§(*§مشرفة §*)§®¤*

معلوماتاضافية

مصممتنا المبدعة والغالية ASMAA ♪ Palestine فلتتفضل الي كرسي الإعتراف - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: مصممتنا المبدعة والغالية ASMAA ♪ Palestine فلتتفضل الي كرسي الإعتراف   مصممتنا المبدعة والغالية ASMAA ♪ Palestine فلتتفضل الي كرسي الإعتراف - صفحة 2 Emptyالأربعاء مايو 27, 2015 1:53 pm

سلامو حووو99999ووبي

كيفك؟ صحتك؟ يارب تكوني بخير
انا مشتاقتلك عيوني كتير و الحمد لله حكيت معك و لا كنت جنيت
و الله نعم الاختيار حوبي سارونة محترفة فالاختيار

رح ابدأ اسألتي بس ماخلو البنات شي

احم احم احححححححححححححححححححححححححم
-1- هل أنتي ساحرة ام مشعوذة ؟ لايروح عقلك لبعيد بس لّأنك ملكتي قلبي من اول ما حكيت معك عيوني
-2- برأيك ...مين البنت الوحيدة يلي بالمنتدى يلي تفهمك اكتر من الباقي؟
-3-اي بلد بدك تزوريه اليوم قبل بكرى؟
-4- شو رايك بالمنتدى؟ افضل قسم فيه؟ 
-5- شو رايك فيني بصراااااااااحة ؟
-6-   شو بدك تصيري لما تكبري؟ ب الضااهر خلصولي الاسئلة و بدأت اخرف و اسأل متل بنات الابتدائي هههههههه

........................ربي يحفظك روحي ...و يعينك على الاسئلة .............................
ASMAA ♪ Palestine
ASMAA ♪ Palestine

*¤§(*§عضوة نشيطة§*)§¤*

معلوماتاضافية
الهواية : السباحة
المزاج : مصممتنا المبدعة والغالية ASMAA ♪ Palestine فلتتفضل الي كرسي الإعتراف - صفحة 2 2810
أوسمة منتدى منشدات : مصممتنا المبدعة والغالية ASMAA ♪ Palestine فلتتفضل الي كرسي الإعتراف - صفحة 2 Uoou-o24

مصممتنا المبدعة والغالية ASMAA ♪ Palestine فلتتفضل الي كرسي الإعتراف - صفحة 2 0c3e464367f700

مُساهمةموضوع: رد: مصممتنا المبدعة والغالية ASMAA ♪ Palestine فلتتفضل الي كرسي الإعتراف   مصممتنا المبدعة والغالية ASMAA ♪ Palestine فلتتفضل الي كرسي الإعتراف - صفحة 2 Emptyالأربعاء مايو 27, 2015 5:08 pm

madridista كتب:
سلامو حووو99999ووبي

كيفك؟ صحتك؟ يارب تكوني بخير
انا مشتاقتلك عيوني كتير و الحمد لله حكيت معك و لا كنت جنيت
و الله نعم الاختيار حوبي سارونة محترفة فالاختيار

رح ابدأ اسألتي بس ماخلو البنات شي

احم احم احححححححححححححححححححححححححم
-1- هل أنتي ساحرة ام مشعوذة ؟ لايروح عقلك لبعيد بس لّأنك ملكتي قلبي من اول ما حكيت معك عيوني
-2- برأيك ...مين البنت الوحيدة يلي بالمنتدى يلي تفهمك اكتر من الباقي؟
-3-اي بلد بدك تزوريه اليوم قبل بكرى؟
-4- شو رايك بالمنتدى؟ افضل قسم فيه؟ 
-5- شو رايك فيني بصراااااااااحة ؟
-6-   شو بدك تصيري لما تكبري؟ ب الضااهر خلصولي الاسئلة و بدأت اخرف و اسأل متل بنات الابتدائي هههههههه

........................ربي يحفظك روحي ...و يعينك على الاسئلة .............................
الحمد لله تماااااااااااااااااااام بشوفتك حبيبتي

1-ههههههههه حبيبتي انتي انا ساحرة و مشعوذة مثلك حبيبتي اتعلمت منك ههههههههههههه
حياتي انتي بمووت فيك
2-اكرام4 و انت و الله
3-مكة المكرمة
4-منتدى رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع بمووت فيه - افضل قسم هو قسم التصاميم بالنسبة لي هههه
5-امم ما اقدر اوصف و الله انت بزااااااااااااااااااااااااااف كلشي فيك بزاااااااااف ادابك حلاوتك حنانك صدقك وفائك امم ما اقدر اوصف و الله حبيبتي
6-مهندسة معمارية ان شاء الله

هههههههههههههههههه

اميين حبيبتي
الله يسعدك يااارب
نورتينيــــــــــــــــــــــــ
حياتي انتي
madridista
madridista

*¤®§(*§مشرفة §*)§®¤*

معلوماتاضافية
الهواية : الرياضة
المزاج : مصممتنا المبدعة والغالية ASMAA ♪ Palestine فلتتفضل الي كرسي الإعتراف - صفحة 2 110
أوسمة منتدى منشدات : مصممتنا المبدعة والغالية ASMAA ♪ Palestine فلتتفضل الي كرسي الإعتراف - صفحة 2 Uoou-o19

مصممتنا المبدعة والغالية ASMAA ♪ Palestine فلتتفضل الي كرسي الإعتراف - صفحة 2 1436548622073

مصممتنا المبدعة والغالية ASMAA ♪ Palestine فلتتفضل الي كرسي الإعتراف - صفحة 2 1436548622144

مُساهمةموضوع: رد: مصممتنا المبدعة والغالية ASMAA ♪ Palestine فلتتفضل الي كرسي الإعتراف   مصممتنا المبدعة والغالية ASMAA ♪ Palestine فلتتفضل الي كرسي الإعتراف - صفحة 2 Emptyالأربعاء مايو 27, 2015 8:41 pm

نورك سابق عيوني

شكرا ع صراحتك
ASMAA ♪ Palestine
ASMAA ♪ Palestine

*¤§(*§عضوة نشيطة§*)§¤*

معلوماتاضافية
المزاج : مصممتنا المبدعة والغالية ASMAA ♪ Palestine فلتتفضل الي كرسي الإعتراف - صفحة 2 2810
أوسمة منتدى منشدات : مصممتنا المبدعة والغالية ASMAA ♪ Palestine فلتتفضل الي كرسي الإعتراف - صفحة 2 Uoou-o24

مُساهمةموضوع: رد: مصممتنا المبدعة والغالية ASMAA ♪ Palestine فلتتفضل الي كرسي الإعتراف   مصممتنا المبدعة والغالية ASMAA ♪ Palestine فلتتفضل الي كرسي الإعتراف - صفحة 2 Emptyالجمعة مايو 29, 2015 1:34 pm

نورتوني و الله حبااايبي
яєρυηzєℓ
яєρυηzєℓ

*¤®§(*§ مديرة §*)§®¤*

معلوماتاضافية
الهواية : الرياضة
المزاج : مصممتنا المبدعة والغالية ASMAA ♪ Palestine فلتتفضل الي كرسي الإعتراف - صفحة 2 110
أوسمة منتدى منشدات : مصممتنا المبدعة والغالية ASMAA ♪ Palestine فلتتفضل الي كرسي الإعتراف - صفحة 2 Uoou-o39

مصممتنا المبدعة والغالية ASMAA ♪ Palestine فلتتفضل الي كرسي الإعتراف - صفحة 2 Jij345

مُساهمةموضوع: رد: مصممتنا المبدعة والغالية ASMAA ♪ Palestine فلتتفضل الي كرسي الإعتراف   مصممتنا المبدعة والغالية ASMAA ♪ Palestine فلتتفضل الي كرسي الإعتراف - صفحة 2 Emptyالجمعة مايو 29, 2015 4:19 pm

ASMAA ♪ Palestine كتب:
*الماسة الزرقاء* كتب:
وعليكمـ السسلآمـ ورحمـة الله وبركآاتهه ~
أهلآ عزيزتي سآارهة ،، كيفكك ؟؟ ياآرب بخييير
أحسنتي الإختيآار فعلآ عضوؤهه مميزة جدآا تستآاهل تكوؤن بالكرسي ،، وطرحكك كآان في المستوى بآارك الله فيكك
وتم التقييمـ طبعآا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أول شي برحب بالضيفهه المبدعهه أسوؤم ،، نؤورتي الكرسي والله ،، سعيدآات باستضآاقتكك ياعسسسل
بصرآاحة من اول ما سجلتي حبيتك وحبيت اخلاقكك الرفيعة وطريقة تعآاملك مع العضوات + تصآاميمكك الخوؤرآافية وكمآان اللي عجبني فيك انه ماتبخلين ع العضوات بالمساعدة في اي مجال خاصة مجآال التصميم وهذآا شي رآائع ،، ولهيك تم تعيينك كمصممة للمنتدى وتستآاهلين الرتبهه بجدآارهه
اسئلتي بتمنى تكون بسيطهه وخفيفة :
1- كيف تعرفتي ع المنتدى ؟ وايش اكثر شي دفعك للتسجيل فيه ؟
2- مين قدوتك فالتصميم ؟ وفحياتك ؟ وفالمنتدى ؟
3- مين العضوة اللي تتمنين تكوني قريبة منهآا وكمآان تعجبك شخصيتها ؟
4- كيف كان شعورك لما تم تعيينك كمصممة بالمنتدى ؟
5- اقترآاحك لتطوير المنتدى ؟
6- رآايكك فيني بصرآاحة ؟
وبسس شكلي طولت كثيير عليكك ،، اعذريني بس ترآاني مرهه فضوؤليهه هع
يلآ تقبلي مرؤوري ،، مع السسلآمة ،، تحيآاتي 
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووورة حياتي هاذا من ذوقك و الله
انت الطف و الله حبيبتي
يا حياتي انتي

1-تعرفت ع ليه بالصدفة كنت بمنتدى اخر ووجدت اثنين من صديقاتي يتحدثون على هاد المنتدى و انا دخلت للرابط و سجلت به
الشيء الدي دفعني للتسجيل به هو انكم تتعاملون زي لو انكم اسرة وااحدة و حبيت اصير من اسرتكم
2- قدوتي في التصميم هي اختي الكبيرة هي مصممة احترااااااااااااافــــــــــــــــــــــــية
قدوتي في الحياة محمد صل الله علية و سلم
قدوتي في المنتدى كل المديرات و على راسهم انتي و الغالية سارة
3-كل البنات بححححححبهم و بموووت فيهم و كلهم بمووت في شخصياتهم
4-كان شعور راااائع كثيييير
5-اقتراحي هو عمل مسابقات للتصميم مثلا : احسن توقيع و رمزية لمنشدة معينة او احسن كلكشن او احسن هيدر و خلفية او احسن كلكشن اسلامي
او مسابقات في منتدى الطبخ مثلا احلى طبخة من صنع يدك او اغرب طبق
و عندي فعالية راااائعة للقسم الاسلامي راح اخليها مفاجئة بعدين و احكي لك عليها انا الان اصمم لها هي رااااائعة كثيييييييييييير
6-لطييييفة محبوووووبة بتلبي كل طلبات العضوات مؤددبة و كل الصفات الراااائعة هي فيك حببيتي و انا بمووووت فيك و الله
و اشتقت لك كثييييييييييير
العفوؤ ياقلبي ،، منكك نتعلم الذوؤق ياعسسل

الله يسعدكك ياآ عمممري

أهآا وننوؤرتينآا بتسجيلكك وسعيدآات جدآا اليؤوم انكك معآانا ياآ مبدعهه
ماشاء الله عليكم يعني عآائلة المبدعين الله يخليكم لبعض
اللهم صل وسلم على سيدنآا محمد
وهذآا شرف لي والله
وأكيد كل البنآات بحبوكي وبموتوآا فيكك بعد ياآ سسكر
الله يديم هالشعور عليكك ياآرب
إن شاآء الله رح نحققلك طلبك واقترآحاتكك بس العضوآات كلهم يعطلوؤن ولا يهمكك وحيكون فيه كتير مفآاجات انتظروؤنآا
بانتظآارها ع احر من الجممر واكيد حتكون إبدآاعيهه دآامها منكك ياعسسسل
تسلمي والله كلك ذوؤق ياآ حيآاتي الله يخليكك ولا يحرمنآا منكك وانا بموت فيكك اكثثر ياقمممر
وانا مشتآاقهه لكك بعد ،، بس اخلص الشهآادهه رح ارجع لتفآاعلي ان شاء الله ،، دعوآاتكك لي
مشكوؤرهه ع الاجآابهه واعذريني ع الثرثرهه خخخ
 يآابعدي شرف لنآا انك كنتي ضيفهه للكرسي نوؤرتييه ياعسسل
*اُنثىّ ملائكِيہْ* ‏
*اُنثىّ ملائكِيہْ* ‏

*¤§(*§عضوة نشيطة§*)§¤*

معلوماتاضافية
الهواية : ركوب الخيل
المزاج : مصممتنا المبدعة والغالية ASMAA ♪ Palestine فلتتفضل الي كرسي الإعتراف - صفحة 2 810
أوسمة منتدى منشدات : مصممتنا المبدعة والغالية ASMAA ♪ Palestine فلتتفضل الي كرسي الإعتراف - صفحة 2 Uoou-o23

مُساهمةموضوع: رد: مصممتنا المبدعة والغالية ASMAA ♪ Palestine فلتتفضل الي كرسي الإعتراف   مصممتنا المبدعة والغالية ASMAA ♪ Palestine فلتتفضل الي كرسي الإعتراف - صفحة 2 Emptyالجمعة مايو 29, 2015 6:03 pm

السلآم عليكم 
منـورة الكــرسي حبيبتي آآسفه ما تعررفت عليكي 
انا اسييل من قططر عمرى 15 سنة 
____
إنجذبت جدآآآآ لتصـآآميمك لإنهآآ حلوه جدآآ مـآآشـآآء الله إبدآآأأإإع يفووق الووصف
#####
آسئلتي لك::
*إيش بدك تصيري لما تكبرى؟؟
*أكثر شئ تحبيه بشخصيتك؟؟؟وأكثر شئ تكرهيه؟؟
*أكثر أكله تحبيهـآ؟؟
*مين أكثر شخص من إخواتك قريب لك ؟؟؟
*ترتيبك بين اخوااتك؟؟
####
أـتمني ما اكون ثقلت عليييك بـآآنتظـآآرك
ASMAA ♪ Palestine
ASMAA ♪ Palestine

*¤§(*§عضوة نشيطة§*)§¤*

معلوماتاضافية

مُساهمةموضوع: رد: مصممتنا المبدعة والغالية ASMAA ♪ Palestine فلتتفضل الي كرسي الإعتراف   مصممتنا المبدعة والغالية ASMAA ♪ Palestine فلتتفضل الي كرسي الإعتراف - صفحة 2 Emptyالجمعة مايو 29, 2015 6:24 pm

الماسة الزرقاء
نورتيني و الله
الشرف لي و الله حوووبي
الله يعينك ع الدراسة ياااارب
و الله يخليك الي يااااارب
ASMAA ♪ Palestine
ASMAA ♪ Palestine

*¤§(*§عضوة نشيطة§*)§¤*

معلوماتاضافية

مُساهمةموضوع: رد: مصممتنا المبدعة والغالية ASMAA ♪ Palestine فلتتفضل الي كرسي الإعتراف   مصممتنا المبدعة والغالية ASMAA ♪ Palestine فلتتفضل الي كرسي الإعتراف - صفحة 2 Emptyالجمعة مايو 29, 2015 6:33 pm

*اُنثىّ ملائكِيہْ* ‏ كتب:
السلآم عليكم 
منـورة الكــرسي حبيبتي آآسفه ما تعررفت عليكي 
انا اسييل من قططر عمرى 15 سنة 
____
إنجذبت جدآآآآ لتصـآآميمك لإنهآآ حلوه جدآآ مـآآشـآآء الله إبدآآأأإإع يفووق الووصف
#####
آسئلتي لك::
*إيش بدك تصيري لما تكبرى؟؟
*أكثر شئ تحبيه بشخصيتك؟؟؟وأكثر شئ تكرهيه؟؟
*أكثر أكله تحبيهـآ؟؟

*مين أكثر شخص من إخواتك قريب لك ؟؟؟
*ترتيبك بين اخوااتك؟؟
####
أـتمني ما اكون ثقلت عليييك بـآآنتظـآآرك

وعليكم السلام و رحمة الله تعالى و بركاته ~
نورك عاكس حبيبتي
اتشرفت بمعرفتك حبيبتي و انا أسماء من المغرب 16 سنة :}

هذا من ذوــــقك حبيبتي :}

1-مهندسة معمارية
2-اكثر شيء بحبه هو الايثار والمزااااح -بدون افتخار هههههههههه
اكثر شيء اكرهه : الثقة في اشخاص ما يستاهلونها :{
3-بيتزا-بسطيلة
4- اخي الاكبر مني عمره 18 سنة
5- ترتيبي :/ انا الثالثة اصغر مني واحد و ماما هاذ الاسبوع راح تلد ان شاء الله ممكن اليوم ههههههه يعني راح نصير 5

بالعكس حبيبتي اسئلتك حلوـــــة زييكــ حبيبتيــ
حَِّكًٍِاًّيَُہًٍْ♕ٍّ
حَِّكًٍِاًّيَُہًٍْ♕ٍّ

*¤§(*§عضوة نشيطة§*)§¤*

معلوماتاضافية
المزاج : مصممتنا المبدعة والغالية ASMAA ♪ Palestine فلتتفضل الي كرسي الإعتراف - صفحة 2 3210

مصممتنا المبدعة والغالية ASMAA ♪ Palestine فلتتفضل الي كرسي الإعتراف - صفحة 2 Crc5Uq

مُساهمةموضوع: رد: مصممتنا المبدعة والغالية ASMAA ♪ Palestine فلتتفضل الي كرسي الإعتراف   مصممتنا المبدعة والغالية ASMAA ♪ Palestine فلتتفضل الي كرسي الإعتراف - صفحة 2 Emptyالأحد مايو 31, 2015 12:23 am

نورتي الكرسي يا عسل
انا سوري معرفكيش ممكن نتعرف الأول 
انا شروق من مصر 14 سنة وهتم ال15 في شهر 9 الجااي
منورة واسئلتي ليكي
اكثر دولة نفسك تزوريها؟؟
نوع القصص الي بتحبي تقرأيها؟؟
شهر ميلادك؟؟
اكثر لهجه بتحبيها؟؟
عدد مرات سفرك خارج بلدك؟؟
آسفة لو اسئلتي مزعجه هههه 
بتمني تجاوبي
Jŭst Bîbîchă
Jŭst Bîbîchă

*¤®§(*§ مديرة §*)§®¤*

معلوماتاضافية
الهواية : الرسم
المزاج : مصممتنا المبدعة والغالية ASMAA ♪ Palestine فلتتفضل الي كرسي الإعتراف - صفحة 2 910
أوسمة منتدى منشدات : مصممتنا المبدعة والغالية ASMAA ♪ Palestine فلتتفضل الي كرسي الإعتراف - صفحة 2 1439230574562

مصممتنا المبدعة والغالية ASMAA ♪ Palestine فلتتفضل الي كرسي الإعتراف - صفحة 2 Uoou-o13

مصممتنا المبدعة والغالية ASMAA ♪ Palestine فلتتفضل الي كرسي الإعتراف - صفحة 2 Crc5Uq

مصممتنا المبدعة والغالية ASMAA ♪ Palestine فلتتفضل الي كرسي الإعتراف - صفحة 2 Uoou-u10

http://randa.3oloum.com
مُساهمةموضوع: رد: مصممتنا المبدعة والغالية ASMAA ♪ Palestine فلتتفضل الي كرسي الإعتراف   مصممتنا المبدعة والغالية ASMAA ♪ Palestine فلتتفضل الي كرسي الإعتراف - صفحة 2 Emptyالأحد مايو 31, 2015 9:32 pm

ASMAA ♪ Palestine كتب:
PrĩŋcḝSs ʚĩɞ ĖmīĻŷ كتب:
هلآ بآلغلآ منورة كرسي آلإعترآف يآ عسسل
مم آنآ بآلاول مآ بعرفك بدي :
*نبذة مختصرة تعرفيني فيهآ عليك 
* من آعز صديقآتك بآلمنتدى؟ع آلوآقع؟
*آعز إنسآن على قلبك؟
*مآهو آسوء معدل حصلتي عليه؟وآفضلهم؟؟
*متى وآين تضحكي من آعمآآآآق قلبك؟
ممم آسفة لو آزعجتك بآسئلتي وآتمنى مآ تكون ثقيلة عليك ومع آلسلامة آتمنى لك إقآمة ممتعة معنآآ في كرسي آلإعترآآف

انا اسماء من المغرب بالظبط الدار البيضاء 16 سنة
متزوجة ههههههههههههههههه امزح حبيبتي
بحب المزح كثييير امم و بس
وانت ؟

بالمنتدى عندي صديقات كثاااار و كلهم بموووت فيهم و الله ما اقدر اختار واحدة
ع الواقع صديقتي اسمها لبنى
اسوء معدل حصلت عليه في السنة الماصية بالدورة البثانية كان 13.95 و اعلى معدل حصلت عليه بالسنة الاولى اعدادي كان 18
معظم اوقات الظحك هي بالمدرسة في كل الايام لاني دااائما اظحك ع الاساتدة هههههههههههههه

لا حبيبتي بالعكس اسئلتك حلللوة و الله
نورتيني يا غالية
عآشت آلاسآآآمي يآ عسل وآلعمر كله إلك يآرب
ههههه مزحك خفيف وحلوو يآ حلوة
-- رندة من آلجزآئر 15 سنة وتقريبآ 16 يعني بقي بس شهرررر آو آقل--
آووكي آلله يخلييهم لك حبيبتي
متلي إنتي آعلى معدل 18 وآسووءهم 13 خهع
ههههههه معلقة إنتي ع آلاسآتذة هع
إنتي آحلى كلك زووء وآلله
---- معي سؤآآآآآل تآني
إنت مآ تعرفيني بس شو رآيك فيني بصرآحة من خلال آلرد وآلموآضيع آي من خلال توآجدي ونشآظآتي بآلموونتدى
« ڛآنډى بڵ »
« ڛآنډى بڵ »

*¤®§(*§ مديرة §*)§®¤*

معلوماتاضافية
المزاج : مصممتنا المبدعة والغالية ASMAA ♪ Palestine فلتتفضل الي كرسي الإعتراف - صفحة 2 1410

مصممتنا المبدعة والغالية ASMAA ♪ Palestine فلتتفضل الي كرسي الإعتراف - صفحة 2 1438863072462

مُساهمةموضوع: رد: مصممتنا المبدعة والغالية ASMAA ♪ Palestine فلتتفضل الي كرسي الإعتراف   مصممتنا المبدعة والغالية ASMAA ♪ Palestine فلتتفضل الي كرسي الإعتراف - صفحة 2 Emptyالأحد مايو 31, 2015 9:43 pm

طيب اسووومتي تشررفنـآآ فيكي يـآآلغللآآآ
وكنتتي منؤوؤورهـ آآلكررسسي وبقؤوؤوهـ
يغلق

مصممتنا المبدعة والغالية ASMAA ♪ Palestine فلتتفضل الي كرسي الإعتراف
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
 مواضيع مماثلة
-
» الكــــ امونةــــــرموشة فلتتفضل مشكورة الي كرسي الإعتراف
» المديرة رغد الحياة فلتتفضل إلي كرسي الإعتراف
» العضوة المتألقة والمصممة المبدعة أنفال على كرسي الإعتراف
» قوانين كرسي الإعتراف